شكراً خليفة

بلدية دبا تستعد لإستقبال شهر رمضان المبارك بتكثيف جولاتها الرقابية

 

 


 

تستعد بلدية دبا إلى تكثيف جهودها تحضيرا لاستقبال الشهر الفضيل ، حيث قامت البلدية بإعداد برنامج لتنظيم العمل من خلال الجولات التفتيشية الميدانية المكثفة في جميع الفترات بالإضافة إلى الزيارات التفتيشية المفاجئة والدورية على جميع المحلات والأسواق التجارية و المنشآت الصحية والغذائية من (مطاعم وكافتيريات ومطابخ شعبية ومخابز وبقالات ومجمعات إستهلاكية) بالإضافة إلى محلات تسويق وبيع الأسماك واللحوم والدواجن والخضروات والفواكه في الأسواق و أيضا مراقبة الخيم الرمضانية في مختلف مناطق مدينة دبا والمناطق التابعة لها وذلك للتأكد من التزامها بالمتطلبات الصحية .

كما تم الإعداد للسوق الرمضاني والذي سيتم فيه عرض وبيع المأكولات الرمضانية بساحة جمعية دبا للثقافة والفنون والمسرح وأمام المحلات و في سوق البدية للخضروات و الفواكه و اللحوم والأسماك ، حيث بلغت عدد التصاريح ( 34) تصريح ،كما تم تجهيز مقاصب دبا والبدية بالإحتياجات اللازمة لتغطية عمليات الذبح خلال الشهر الكريم.

وستقوم البلدية ممثلة بإدارة خدمات العامة والبيئة قسم الصحة العامة باتكثيف الجولات التفتيشية والمراقبة الصحية على المأكولات والمواد الغذائية المعروضة و للتأكد من مدى استيفائها للشروط الصحية الخاصة بنقل وتخزين وتحضير وعرض المنتجات والمواد الغذائية والتأكد من جودة الزيوت المستخدمة في قلي الأطعمة، و التأكد من التزام العاملين بالنظافة الشخصية وارتداء القفازات وغطاء الرأس.

وأكد سعادة المهندس حسن سالم اليماحي مدير عام بلدية دبا " أن البلدية حريصة على التحضير لاستقبال الشهر المبارك وذلك حفاظا على صحة وسلامة أفراد المجتمع".

و تناشد بلدية دبا الجمهور الكريم بالإبلاغ الفوري عن أي مخالفات يرصدونها من خلال الإتصال على رقم مكتب الطوارئ (092443399) الذي يعمل على مدار الساعة. حيث أن البلدية لن تتوانى عن اتخاذ إجراءات رادعة في مواجهة المخالفين. وفي ظل أجواء الاستعداد التي تقوم البلدية بها لاستقبال الشهر الفضيل تم تزيين مداخل المدينة وشوارعها بأضواء الزينة .

 

 

 

بلدية دبا © 2018 قسم تقنية المعلومات