شكراً خليفة

كلمة سعادة مدير البلدية

سعادة م . حسن سالم اليماحي

مدير البلدية


تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الفجيرة، ومتابعة حثيثة من سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، في تقديم خدمات متطورة للمراجعين، لا سيما وأن استخدام تكنولوجيا المعلومات عنوان للتقدم الحضاري.

وانطلاقا من إيمانناً بأن العمل البلدي يجب أن يواكب خطى التنمية المتسارعة التي تشهدها دولة الإمارات بشكل عام، وإمارة الفجيرة على وجه الخصوص.

لذلك حرصنا على أن تكون بلدية دبا الفجيرة في طليعة الدوائر التي تعمل على تطبيق التقنيات الحديثة في إنجاز المهام الموكلة بها من خلال استقبال معاملات وطلبات المواطنين والمستثمرين عبر شبكة الإنترنت وتسخير التقنية الحديثة في خدمة المراجعين.

وقد قمنا بتحديث الموقع الإلكتروني وإضافة خدمات إلكترونية حديثة لتوفير الوقت والجهد على المراجعين وتسهيل إجراءات إنجاز المعاملات الخاصة لأصحاب المشاريع الاقتصادية وخدمات الأراضي، والصحة العامة والبيئة، بشكل يعكس سعى البلدية لتحقيق الاستفادة القصوى من التقنية الحديثة في خدمة المجتمع.

وإننا نتطلع أن يصبح الموقع الالكتروني بوابة شاملة ونافذة متميزة متاحة أمام الجمهور في كل مكان لإنجاز أعمالهم ومهامهم دون عناء.

 

بلدية دبا © 2017 قسم تقنية المعلومات